جمعية حماية المستهلك تعد تقريرا عن قصور خدمات الاتصالات في المملكة
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
جمعية حماية المستهلك تعد تقريرا عن قصور خدمات الاتصالات في المملكة
كشفت مصادر مطلعة ان جمعية حماية المستهلك تستعد لاطلاق تقرير مفصل حول مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات العاملة في المملكة العربية السعودية واستعراض بعض مستويات التقصير التي تسببت فيها شركات الاتصالات وتضرر منها مستهلكون ومستخدمون لخدماتها.
وقالت هذه المصادر ان الجمعية حاولت خلال الشهور القليلة الماضية الحصول على معلومات موثقة من قبل الجهات المراقبة لخدمات شركات الاتصالات في ضوء الشكاوى التي وصلت الى الجمعية من المستهلكين والمستخدمين لخدمات شركات الاتصالات، اضافة الى مشكلة مجانية التجوال الدولي التي اثارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ايقافها منذ شهرين تقريباً وإلزام الشركات المشغلة الثلاث بالحصول على عوائد مقابل استخدام التجوال الدولي.
وتحاول جمعية حماية المستهلك (كما ذكرت المصادر المطلعة) التأكد من سلامة مواقف الشركات مع مستهلكي ومستخدمي خدماتها وكذلك الأضرار التي تنجم عن بعض القصور في خدمات هذه الشركات، وتشير هذه المصادر ان شركات الاتصالات العاملة في المملكة تترقب التقرير بحرص كبير من جراء التأثيرات التي قد تتعرض لها خدماتها في حال اتخاذ الجمعية اجراءات قانونية ضد هذه الشركات.
http://www.al-madina.com/node/233772
وقالت هذه المصادر ان الجمعية حاولت خلال الشهور القليلة الماضية الحصول على معلومات موثقة من قبل الجهات المراقبة لخدمات شركات الاتصالات في ضوء الشكاوى التي وصلت الى الجمعية من المستهلكين والمستخدمين لخدمات شركات الاتصالات، اضافة الى مشكلة مجانية التجوال الدولي التي اثارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ايقافها منذ شهرين تقريباً وإلزام الشركات المشغلة الثلاث بالحصول على عوائد مقابل استخدام التجوال الدولي.
وتحاول جمعية حماية المستهلك (كما ذكرت المصادر المطلعة) التأكد من سلامة مواقف الشركات مع مستهلكي ومستخدمي خدماتها وكذلك الأضرار التي تنجم عن بعض القصور في خدمات هذه الشركات، وتشير هذه المصادر ان شركات الاتصالات العاملة في المملكة تترقب التقرير بحرص كبير من جراء التأثيرات التي قد تتعرض لها خدماتها في حال اتخاذ الجمعية اجراءات قانونية ضد هذه الشركات.
http://www.al-madina.com/node/233772
رد: جمعية حماية المستهلك تعد تقريرا عن قصور خدمات الاتصالات في المملكة
زيها زي جمعية المتقاعدين نسمع جعجعه ولا نرى طحناً
رد: جمعية حماية المستهلك تعد تقريرا عن قصور خدمات الاتصالات في المملكة
قمة القــــــــــــــــهـــــــــــــــــرAbdullah كتب:ما حولك احد!
صدمة كبيرة أن تبقى تلك الشركات والموسسات وتأثيراتها وقتية ولدى العامة.. بينما يقف المسؤول موقف عدم الاكتراث وهل هناك قتل أو وأد لأي أمة أخطر من عدم المبالاة قاتلة الشعوب..
مواضيع مماثلة
» «الاتصالات السعودية»: 83 موقعا جديدا لخدمة الجيل الثالث في مدن المملكة
» الربو ... 10٪ من سكان المملكة يعانون منه !
» الاتصالات السعودية تسعى لإفساد المراهقين
» ≤اخبار≥ جوجل تتهم الصين بتعطيل نتائج البحث التي تصدره ا خدمات مجمع البرامج
» النشرة الالكترونية لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
» الربو ... 10٪ من سكان المملكة يعانون منه !
» الاتصالات السعودية تسعى لإفساد المراهقين
» ≤اخبار≥ جوجل تتهم الصين بتعطيل نتائج البحث التي تصدره ا خدمات مجمع البرامج
» النشرة الالكترونية لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى